لسنا مضطرين كل ساعة للتأكيد على أن هناك كمية كبيرة من الإشاعات المطلوب نشرها بين الناس وبالتالي لا أفهم لماذا الإصرار في كل ساعة على السؤال عن صحة هذا الخبر أو ذاك؟
الحزبرة والحدث والعربية وأغلبية الإعلام اللبناني يتناقلون ويفبركون أخبار كاذبة.
النظريات حول أن هناك من باع ومن إشترى كلها نظريات لمنظرين بعيدين كل البعد عن حقيقة المشهد وما يدور في الكواليس.